مجلس جامعة بني سويف يُكرم قيادات كلية الطب والمستشفيات الجامعية لجهودهم في تطوير منظومة العمل
المركز الإعلامي
كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور طارق على، القائم بأعمال رئيس الجامعة ، اليوم، مجموعة من القيادات الأكاديمية والإدارية بكلية الطب البشري والمستشفيات الجامعية، وذلك تقديرًا لدورهم الفعال والمتميز في تطوير آليات العمل داخل المنظومة الطبية والتعليمية بالجامعة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة رقم 259 بحضور الدكتور أبو الحسن عبد الموجود نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حمادة محمد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هانى حامد عميد كلية الطب والدكتور عماد البنا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.
وأوضح رئيس الجامعة ، أن التكريم يأتي في إطار سياسة الجامعة المستمرة لتشجيع الكوادر المتميزة التي تساهم بشكل مباشر في الارتقاء بمستوى الخدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، فضلًا عن تطوير البنية التحتية وتحديث الأساليب الإدارية والمالية التي تضمن سير العمل بأعلى كفاءة وجودة ممكنة داخل المؤسسات العلاجية التابعة للجامعة.
وشمل التكريم الدكتور عبد الناصر النجار استاذ وجراحة التجميل ورئيس لجنة الكنترول بكلية الطب والدكتور محمود البتانونى رئيس قسم الصدرية، والدكتورة نبيلة لاظ أستاذ الأمراض الصدرية، والدكتورة هند أحمد شحاتة مدير التموين الطبي ، والأستاذ سرحان محمد عمر المدير المالي والإداري بالمستشفيات الجامعية، والأستاذة هناء شعبان حسين مدير التمريض.
#جامعة_بني_سويف
#المركز_الاعلامى