البيانات الاساسيه
السيره الذاتيه
السيرة الذاتية
البيانات الشخصية
• الاسم: محمود حسانين عبدالحليم ابراهيم
• تاريخ الميلاد: 14/10/1992
• الجنس: ذكر
• الجنسية: مصري
• الديانة: مسلم
• العنوان: بني سويف الجديدة- مدينة بني سويف
• المحمول01125795894
البريد الإلكتروني (شخصي): hasaninm46@gmail.com
• الحالة الاجتماعية: متزوج
• الوظيفة الحالية: معيد بقسم تمريض الصحة النفسية ، كلية التمريض ، جامعة بني سويف ، درجة ممتاز 16 20.
بكالوريوس علوم تمريض من كلية التمريض جامعة بنى سويف ببنى سويف.
v اللغات
• اللغة العربية: اللغة الأم ، المتحدث الأصلي.
• اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية والقراءة والكتابة والتحدث.
v مهارات الحاسوب
• ICDL
الخبرة
أكاديمي: -
v معيد بقسم تمريض الصحة العقلية ، كلية التمريض ، جامعة بني سويف من 9/05/2016
v إستخدام التمارين العملية و / أو ورش العمل و / أو العمليات وللإجابة على الأسئلة المتعلقة بتلك العروض التوضيحية.
v مساعدة / إعطاء التوجيه ، عند الاقتضاء ، للطلاب الذين يقومون بتمارين عملية.
v تقديم ملاحظات حول أداء الطالب وأي مشكلات تنشأ أثناء العرض التوضيحي ، إلى مشرف القسم.
v المساعدة في تصحيح اختبارات الطلاب التي حددها مشرف القسم باستخدام معايير تحديد محددة حيث يتطلب وضع العلامات القليل من التفسير أو لا يتطلب أي تفسير على الإطلاق.
v الاحتفاظ بسجلات حضور الطلاب.
التمريض: -
الإشراف على طلاب الطب النفسي / الصحة العقلية أثناء الممارسة السريرية في مستشفى بني سويف للأمراض النفسية في بني سويف ، مصر.
• أخصائي تمريض رعاية مركزة في مستشفي اندلسية المعادي ، مصر 1/6/2015 حتى 29/7/2016
• اخصائي تمريض وحدة العناية المركزة في مستشفي الشروق ، مصر 1/10/2016 حتى 30/11/2017
الشهادات
v المشاركة الفعالة في مؤتمر الطلاب الرابع (تمريض ...... معا نعيش) بكلية التمريض بالسويس - جامعة القناة يوم الأربعاء 26 مارس 2014.
v المشاركة في مؤتمر Alexander von Humboldt وسبل الحصول على منح ما بعد الدكتوراه في ألمانيا بجامعة بني سويف 24 مايو 2016.
v المشاركة في ورشة عمل "التعامل مع السلوكيات الخاطئة لدى الطفل" والتي أقامها قسم تمريض الأمراض النفسية والعقلية بكلية التمريض جامعة بني سويف في 25 أكتوبر 2016عنوان رسالة الماجستير
العلاقة بين مرونة الذات والتوتر والرضا عن الحياة بين طلاب الجامعة
ملخص رسالة الماجستير
يواجه طلاب الجامعة العديد من الضغوطات التي قد يكون لها تأثير سلبي على رضاهم عن حياتهم. والقدرة على التعامل بشكل فعال مع هذه الضغوطات يمكن تسميتها المرونة. الهدف: تهدف هذه الدراسة إلى فحص العلاقة بين مرونة الذات والتوتر والرضا عن الحياة بين طلاب الجامعة. تصميم البحث: تم استخدام تصميم وصفي لتحقيق هدف الدراسة. المكان: أجريت الدراسة بكلية التمريض وكلية العلوم بجامعة بنها بمحافظة القليوبية. العينة: تم اختيار 300 طالب وطالبة في الفرقة الرابعة في كلية التمريض وكلية العلوم بجامعة بنها. الأدوات: أربع أدوات مستخدمة, الأداة الأولي: استبيان مقابلات منظم يتكون من جزأين لتقييم الخصائص الديموغرافية والأكاديمية لطلاب الجامعة. الأداة الثانية: مقياس كونر لمرونة الذات, الاداة الثالثة: مقياس التوتر, الأداة الرابعة: مقياس الرضا عن الحياة متعدد الأبعاد. النتائج: أوضحت نتائج الدراسة الحالية وجود علاقة سلبية ذات دلالة إحصائية عالية بين مرونة الذات والتوتر، كما كان هناك ارتباط إيجابي ذو دلالة إحصائية بين مرونة الذات والرضا عن الحياة. ووجدت علاقة ارتباط سلبية ذات دلالة إحصائية عالية بين الرضا عن الحياة والتوتر. استنتاج. وفقًا لنتائج هذه الدراسة ، يمكن استنتاج أن الطلاب الذين لديهم درجات توتر منخفضة يتمتعون بقدر أكبر من المرونة والرضا عن الحياة, التوصيات: بناءً على هذه النتيجة الموصى بها ، يجب التركيز بشكل أكبر على إنشاء وزيادة مرونة الذات لدى الطلاب من أجل توليد ممرضين خريجين متخصصين, لا يتمتعن بالكفاءة الأكاديمية والسريرية فحسب ، بل أيضًا قادرين على التكيف مع الشدائد في مكان العمل.
عنوان رسالة الدكتوراه
العلاقة بين مرونة الذات والتوتر والرضا عن الحياة بين طلاب الجامعة
ملخص رسالة الدكتوراه
يواجه طلاب الجامعة العديد من الضغوطات التي قد يكون لها تأثير سلبي على رضاهم عن حياتهم. والقدرة على التعامل بشكل فعال مع هذه الضغوطات يمكن تسميتها المرونة. الهدف: تهدف هذه الدراسة إلى فحص العلاقة بين مرونة الذات والتوتر والرضا عن الحياة بين طلاب الجامعة. تصميم البحث: تم استخدام تصميم وصفي لتحقيق هدف الدراسة. المكان: أجريت الدراسة بكلية التمريض وكلية العلوم بجامعة بنها بمحافظة القليوبية. العينة: تم اختيار 300 طالب وطالبة في الفرقة الرابعة في كلية التمريض وكلية العلوم بجامعة بنها. الأدوات: أربع أدوات مستخدمة, الأداة الأولي: استبيان مقابلات منظم يتكون من جزأين لتقييم الخصائص الديموغرافية والأكاديمية لطلاب الجامعة. الأداة الثانية: مقياس كونر لمرونة الذات, الاداة الثالثة: مقياس التوتر, الأداة الرابعة: مقياس الرضا عن الحياة متعدد الأبعاد. النتائج: أوضحت نتائج الدراسة الحالية وجود علاقة سلبية ذات دلالة إحصائية عالية بين مرونة الذات والتوتر، كما كان هناك ارتباط إيجابي ذو دلالة إحصائية بين مرونة الذات والرضا عن الحياة. ووجدت علاقة ارتباط سلبية ذات دلالة إحصائية عالية بين الرضا عن الحياة والتوتر. استنتاج. وفقًا لنتائج هذه الدراسة ، يمكن استنتاج أن الطلاب الذين لديهم درجات توتر منخفضة يتمتعون بقدر أكبر من المرونة والرضا عن الحياة, التوصيات: بناءً على هذه النتيجة الموصى بها ، يجب التركيز بشكل أكبر على إنشاء وزيادة مرونة الذات لدى الطلاب من أجل توليد ممرضين خريجين متخصصين, لا يتمتعن بالكفاءة الأكاديمية والسريرية فحسب ، بل أيضًا قادرين على التكيف مع الشدائد في مكان العمل.