السيسي يفتتح عدة مشروعات ببنى سويف بحضور رئيس الجامعة

من Sunday, 21 January 2018 الى Sunday, 21 January 2018

شهد أ.د/ منصور حسن رئيس الجامعة افتتاح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عدداً من المشروعات القومية بمحافظة بنى سويف ومنها مصنع سامسونج  للالكترونيات بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية، ومصنعين للرخام والأسمنت، فضلا عن افتتاحه للمرحلة الثانية من تطوير مستشفى بني سويف العام، حيث كان فى شرف استقباله  ا.د/ منصور حسن رئيس الجامعة  ومحافظ بنى سويف وعدد من قيادات الدولة والمحافظة . 
وأعرب  رئيس الجامعة عن سعادته  بالتوجهات التى أصدرها  الرئيس السيسى خلال الافتتاح بضرورة اجراء مسح كامل للمنطقة الصناعية ببنى سويف والمناطق المشابهه فى أنحاء الجمهورية، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر وتذليل كافة المعوقات التى تواجها من منظور البيئة والتخطيط والتجارة والصناعية، مطالبا بتشكيل لجنة من "هيئة الرقابة الإدارية، وزارة البيئة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووزارة التجارة والصناعة"، لتفقد المنطقة الصناعية ببنى سويف لتطويرها . 
وأكد منصور حسن ان الخطة الاستراتيجية للجامعة تسير وفقا لاتجاهات وسياسات الدولة مشيداً بدعم القيادة السياسية بتنمية الصعيد والجامعات والتعليم العالى على مستوى الجمهورية التى استطاعت خلال فترة وجيزة احداث طفره ملحوظة على كافة المستويات .
وجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد شهد فعاليات مؤتمر حكاية وطن مؤكداً على مقولة رئيس الجمهورية "  أن ما أنجزته مصر على مدار الفترة السابقة إنما ثمره لحلم صاغه هذا الشعب العظيم بعزيمة وتحدي منذ أن قرر أن يثور على من حاول سلب آماله وتطلعاته واختطاف وطنه وسرقة هويته فكانت حكاية وطن.. هي إرادة وإصرار أمة "