رضا الأطراف المجتمعيةرضا الاطراف المجتمعية تحرص ادارة الكلية علي قياس وتقييم مستوي الرضا للأطراف المجتمعية فيما تقدمه الكلية من خدمات مجتمعية في مجالات التعليم البحث العلمي وتلبية متطلبات سوق العمل والتوظيف وذلك باستخدام الاساليب والاليات التالية: 1. اللقاءات المباشرة من خلال ورش العمل والندوات وجلسات الاستماع. 2. الزيارات الميدانية لمواقع المؤسسات المجتمعية. 3. استطلاع الآراء واستخدام الاستبانات. وسوف تحرص الكلية على تقديم الاستبيانات واللقاءات المختلفة التي تعكس مدي مستوي الرضا لدي هذه المؤسسات عن الخدمات المجتمعية التي تقدمها الكلية حيث تستفيد ادارة الكلية من نتائج هذا التقييم والقياس في وضع خطة للتطوير والتحسين وسوف يتم تنفيذ الاستبيانات التالية: 1- استبيان حول الخدمات المجتمعية التي تقدمها الكلية ومدي رضا مؤسسات المجتمع المدني عن الاداء 2- استبيان حول مدي رضا طلاب السنوات النهائية عن الخدمات المجتمعية بالكلية 3- استبيان حول مدي رضا الخريجين عن الخدمات المجتمعية بالكلية 4- استطلاع رأي المجتمع المدني والخريجين في تحديد الفرص والتهديدات لتحليل البيئة الخارجية للكلية وذلك في اطار اعداد الخطة الاستراتيجية للكلية وسوف يتم تحليل نتائج هذه الاستبيانات بوكالة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث تحرص الكلية علي الاستفادة من نتائج تحليل اراء الجهات المعنية في تطوير الخدمات التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع بالكلية.